وفد منتخبنا الوطني يتجه مساءً إلى كندا
المعلومة/ بغداد ..
يتوجه وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، إلى كندا استعاداداً لمواجهة السنغال في كأس العالم 2026.
وقال مشرف المنتخب الوطني أحمد الموسوي في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "وفد المنتخب الوطني سيتوجه إلى مدينة تورنتو الكندية ليواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة السنغال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026".
وأضاف أن "تورنتو هي المحطة الأخيرة لمنتخبنا الوطني في دور المجموعات بكأس العالم، على أمل أن يتمكن الفريق من حصد الانتصار والمنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة"، لافتاً إلى إن "الحماس يغلف تحضيرات الفريق للمواجهة الأخيرة".
يذكر أن العراق سيواجه السنغال ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات مساء يوم الجمعة المقبل. انتهى/ 25 ل