منتخب العراق يصل إلى تورنتو ويرفع جاهزيته لمواجهة السنغال
المعلومة/ بغداد ...
وصل وفد المنتخب العراقي إلى مدينة تورنتو الكندية، استعداداً لخوض المواجهة الحاسمة أمام منتخب السنغال، المقررة مساء يوم غد الجمعة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي، سلام المناصير في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "وفد أسود الرافدين وصل إلى مقر إقامته في تورنتو، وبدأ استعداداته الفعلية للمباراة المرتقبة"، مشيراً إلى أن "جميع أفراد المنتخب يركزون بشكل كامل على تحقيق نتيجة إيجابية".
وأضاف أن "المنتخب الوطني جاهز لمواجهة السنغال، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار من أجل حصد إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدور المقبل. الأجواء داخل المعسكر إيجابية جداً، والفريق يستعد بقوة للمباراة وسط تركيز عالٍ من اللاعبين والجهاز الفني".
وبين أن "الجماهير العراقية استقبلت بعثة المنتخب بحفاوة كبيرة في مدينة تورنتو، وهو ما منح اللاعبين دفعة معنوية إضافية قبل هذه المواجهة المهمة، ونتمنى أن ننجح في إسعادها بتحقيق الفوز ومواصلة المشوار في البطولة".
يذكر أن العراق سيواجه السنغال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مساء يوم غد الجمعة. انتهى/ 25 ل