دهوك تحتضن كأس السوبر الخليجي
المعلومة/ بغداد
أعلن نادي دهوك الرياضي، أن ملعب النادي سيحتضن مباراة السوبر بين دهوك والريان.
وقال رئيس النادي عبد الله جلال في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "ملعب نادي دهوك سيحتضن مباراة السوبر الخليجي بين دهوك والريان القطري قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري أبطال الخليج للأندية"، مبيناً أن "دهوك يسعى إلى الظفر باللقب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد".
وأضاف أن "الاتحاد الخليجي أبدى موافقته على إقامة المباراة في دهوك وهذا الأمر يحدث لأول مرة في العراق، حيث لم يسبق وأن أقيمت بطولة السوبر الخليجي في العراق وبالتالي نحن نتطلع أن تكون هذه المرة هي البداية لإقامة بطولات أكثر في العراق".
وكان دهوك قد توج بلقب كأس الخليج للأندية الأبطال في الموسم قبل الماضي. انتهى/ 25ل