لاعب عراقي يبلغ نهائي بطولة بيررهارد المفتوحة للتنس البارالمبي في سويسرا
المعلومة / بغداد..
تأهل لاعب المنتخب الوطني للتنس البارالمبي، حسين حامد، إلى المباراة النهائية لبطولة بيررهارد المفتوحة، المقامة حالياً في سويسرا، بعد فوزه المستحق في الدور نصف النهائي، ليواصل تألقه ويضع العراق على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب.
وقال رئيس اتحاد التنس البارالمبي، ماجد العكيلي، في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “لاعب المنتخب الوطني حسين حامد بلغ المباراة النهائية لبطولة بيررهارد المفتوحة، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً في الدور نصف النهائي”.
وأضاف أن “حسين حامد خاض مواجهة قوية أمام منافسه الفرنسي، تمكن خلالها من حسم المجموعة الأولى بنتيجة (8-6) بعد شوط كسر التعادل (تاي بريك)، قبل أن يفرض سيطرته على المجموعة الثانية ويحسمها بنتيجة (6-3)، ليحجز مقعده في المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق”.
وأكد العكيلي أن “هذا التأهل يعكس المستوى المتطور الذي وصل إليه لاعب المنتخب الوطني، بفضل العمل المتواصل والدعم الذي يحظى به”، معرباً عن ثقته بقدرة حسين حامد على مواصلة مشواره وتحقيق نتيجة تليق باسم العراق.
وسيواجه حسين حامد في المباراة النهائية اللاعب النمساوي، المصنف الأول في البطولة، في مواجهة مرتقبة يسعى من خلالها إلى إحراز اللقب ورفع علم العراق عالياً. انتهى/25ل