بعد الرسائل التحذيرية.. سفن تطلب تصاريح من القوات الإيرانية لعبور مضيق هرمز
المعلومة/ متابعة..
أفاد التلفزيون الإيراني، اليوم السبت، بأن عدداً متزايداً من السفن بدأ بطلب تصاريح لعبور مضيق هرمز، وذلك عقب إطلاق طلقات تحذيرية في المنطقة.
وأضاف: "لن تدخل أو تخرج أي سفينة من مضيق هرمز من دون إذن القوات المسلحة الإيرانية".
وأشار إلى أن" هذا الموقف يأتي بوصفه تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة الإسلامية السيد مجتبى الخامنئي، وموقف الشعب الإيراني". انتهى 25