الاتحاد الوطني يرحب بتوطين رواتب موظفي الاقليم
المعلومة / بغداد..
اعربت كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني في مجلس النواب، الاحد، عن تأييدها لقرار المحكمة الاتحادية بموضوع توطين رواتب موظفي الاقليم.
تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..
وقالت المتحدثة باسم الكتلة سوزان منصور لـ /المعلومة/، ان "توطين رواتب موظفي الاقليم اجراء اقتصادي فعال سينهي الكثير من التعقيدات".
وشددت على ضرورة "ابعاد ملف الرواتب عن اي منطلقات سياسية، لأنها تمثل قوت مئات الاف من الموظفين في إقليم كردستان".
وطالبت الاسراع بتوطين رواتب موظفي الاقليم ".
وكانت المحكمة الاتحادية الزمت حكومتي بغداد واربيل بتأمين رواتب موظفي الاقليم وتوطينها في المصارف الحكومية اسوة بباقي موظفي البلد.انتهى25ح