المالية النيابية تنتقد تعامل الحكومة مع ازمة ارتفاع سعر الدولار
المعلومة / بغداد..
حذر عضو اللجنة المالية النيابية محمد نوري، الاثنين، من تأثير استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار، على الطبقات الفقيرة والمتوسطة.
تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..
وقال نوري لـ /المعلومة/، ان "اسباب ارتفاع سعر الدولار، تعود الى سوء التصرف، وسياسة الاحتكار التي تمارسها بعض الأحزاب، فضلا عن التهريب، بدون ان تملك الحكومة اي حلول واقعية للسيطرة على هذا الملف".
واضاف، ان "محاولات الحكومة والبنك المركزي لحل مشكلة تذبذب ارتفاع الدولار لا زالت خجولة ، اذ ان سعر صرف الدولار ما زال يسجل ارتفاعا كبيرا مقارنة بالسعر الرسمي، وهذا الارتفاع من شأنه أن يزيد من معدلات الفقر في العراق".انتهى / 25 ح