السوداني يرعى توقيع مذكرة تفاهم لاستئناف العمل في مشروع بسماية
المعلومة/ بغداد
رعى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار وشركة هانوا الكورية لاستئناف العمل في مدينة بسماية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته /المعلومة/ أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار اليوم مدينة بسماية".
وأضاف أن "السوداني رعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار وشركة هانوا الكورية لاستئناف العمل في المدينة".انتهى25