نائب: الإقليم ملزم بتوطين رواتب موظفيه
المعلومة / بغداد..
أكد نائب رئيس لجنة الاستثمار النيابية حسين السعبري، اليوم الاثنين، ان حكومة إقليم كردستان ملزمة بارسال كشوفات موظفيها، مشيرا إلى أن الإقليم لا يمكنه التنصل عن قرار المحكمة الاتحادية.
تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..
ودعا السعيري خلال تصريح لـ /المعلومة/ الحكومة الاتحادية، الى "الزام الاقليم بارسال كشوفات موظفيه ومتقاعديه لتوطين رواتبهم".
وأضاف أن" قرار توطين رواتب موظفي الإقليم باتا ملزما للجميع ولا يمكن لأي جهة التنصل عن مسؤولياتها".
ودعا حكومتي المركز والاقليم الى "العمل سوية لضمان توزيع رواتب موظفي حكومة إقليم كردستان في الوقت المحدد".انتهى/25ح