السعبري: سحب الحكومة للقوانين يعد إفراغ للمحتوى التشريعي البرلماني
المعلومة / بغداد..
وصف النائب حسين السعبري، اليوم الاحد، سحب الحكومة للقوانين المهمة بانه إفراغ للمحتوى التشريعي لمجلس النواب.
تابع قناة "المعلومة " على تلكرام.. خبر لا يحتاج توثيقاً ..
وقال السعبري لـ /المعلومة/ ، ان "رئاستي الجمهورية والوزراء سحبت العديد من القوانين المهمة دون سابق انذار، مبينا أن عدم إرجاع تلك القوانين يهدد العمل التشريعي ويربك مجلس النواب".
وأضاف أن "هناك مطالبات نيابية للحكومة باعادة القوانين التي سحبتها من اللجان النيابية كونها قوانين مهمة تمس حياة الناس ".
وطالب عضو مجلس النواب هادي السلامي في وقت سابق، الحكومة بإعادة إحالة القوانين التي سحبتها من البرلمان والتي يصل عددها إلى 450 قانوناً مهماً بعد تعديلها.انتهى / 25 ح