العراق يخفض صادراته النفطية التزاماً لمبادرات أوبك +
المعلومة/ متابعة..
أعلنت وزارة النفط، الاثنين، إنها ستخفض صادرات البلاد من النفط الخام إلى 3.3 مليون برميل يوميا في الأشهر المقبلة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته /المعلومة /، ان الاجراء "لتعويض أي زيادة مسجلة في يناير/كانون الثاني وفبراير/ شباط فوق حصتها المقررة بموجب اتفاقات تحالف أوبك+".
وأضافت أن "العراق ملتزم بالخفض الطوعي المتفق عليه مع أوبك+ وينسق مع مصادر ثانوية ليكشف قيود التصدير في تقارير التحالف المقبلة". انتهى/25س