نفط ذي قار تؤكد الاستمرار بالتدريب والتطوير لرفع مستوى الإنتاج
المعلومة/بغداد ...
أكد مدير عام شركة نفط ذي قار علي خضير، اليوم الأربعاء، الاستمرار بالتدريب والتطوير لتعزيز مستوى الإنتاج النفطي بالمحافظة.
وقال خضير في حديث لـ/المعلومة/، إن " شركة نفط ذي قار وبتوجيه من الوزارة، تواصل عمليات التدريب وتطوير البنى التحتية لرفع الكفاءة".
وأضاف، ان "وزارة النفط تواصل دعمها وتأكيدها على أهمية عمليات التدريب وتطوير البنى التحتية في القطاع النفطي من خلال تكثيف البرامج التدريبية للموظفين بهدف تعزيز دورهم الفاعل في العملية الإنتاجية".
وأشار خضير الى ان "تركيز من قبل وزارة النفط على التدريب العملي والميداني، وذلك من خلال التقنية الحديثة التي تعزز جودة التدريب ورفع مستوى الكفاءة".
وتبلغ الطاقة الانتاجية في الحقول النفطية بمحافظة ذي قار اكثر من 250 الف برميل يوميا وتتوزع بواقع اكثر من 150 الف برميل من حقل الغراف و100 الف برميل من حقل الناصرية.انتهى/25ق