انطلاق موسم تسويق الحنطة والمثنى تستلم أُولى الكميات
المعلومة/ بغداد..
أعلنت وزارة التجارة الخميس، انطلاق الموسم التسويقي لمحصول الحنطة المحلية في جنوب العراق للعام 2024، واستلام اول (4) شاحنات .
وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب، حيدر نوري الكرعاوي، في بيان تلقته /المعلومة/ أنه "تم استلام أولى كميات الحنطة المسوقة من المزارعين صباح اليوم الخميس".
وأضاف أن "الشركة بكافة فروعها على استعداد تام لاستقبال موسم ( البركة والإبداع) وبهذا نعلن عن بدايته ليكون الموسم الأبرز والاهم في تاريخ الشركة العريق".
واشار الى أن "انطلاقة الموسم بدأت من محافظة المثنى"، داعيا الجميع إلى "بذل كافة الجهود لتحقيق هدف النجاح والتميز في هذا الموسم".
وشدد على "مواصلة العمل لاستلام اكبر كمية ممكنة من المحصول للوصول إلى الاكتفاء الذاتي المرتقب ". انتهى/25س