قدو: الفيدرالي يعصف بأرواح العراقيين ولا خلاص الا بالخروج من البند السابع
المعلومة/ خاص..
عد النائب وعد قدو اليوم الخميس، ان الدخول بالبند السابع ووصاية البنك الفيدرالي على الاموال العراقية، تعصف بأرواح العراقيين ووضعهم الاقتصادي.
وقال قدو في تصريح لوكالة /المعلومة/، ان ادارة الفيدرالي هي ادارة امريكية يراد بها السيطرة على النفوذ الاقتصادي في العراق والعالم، مشيراً الى ان الخلاص منه يكمن في الخروج من البند السابع والتحرر من هيمنة الدولار الاقتصادي.
وتابع ان، " الاقتصاد العراقي يعتمد بشكل مباشر على بيع النفط الى الخارج، في حين ان اموال النفط المصدر ستذهب الى الفيدرالي الامريكي"، منوهاً الى ان "امريكا غالياً ما تتخذه وسيلة ضغط على الحكومة لضمان بقاءها في العراق والمنطقة".
ويرى مراقبون ان جل الازمات الاقتصادية التي تحصل في البلاد هي بسبب الدولار والبنك الفيدرالي الامريكي، متخذاً الاخير منها اوراق ضغط على الحكومة العراقية لضمان بقاء قواتهم العسكرية وتعزيز اقتصادهم العالمي. انتهى 25ج