تظاهرات غاضبة لموظفي التجارة امام مبنى الوزارة
المعلومة/بغداد ..
تظاهر العشرات من موظفي وزارة التجارة، اليوم الاحد، امام مبنى الوزارة في العاصمة بغداد احتجاجاً على قطع حوافزهم منذ شهرين متتاليين.
وقال مراسل / المعلومة /، إن، الموظفين طالبوا وزير التجارة أثير داود الغريري، بالتدخل مع الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لإعادة حوافزهم.
وأشار الى ان، الموظفين يؤدون ادوار مهمة في عمل مشروع السلة الغذائية الذي تمضي به وزارة التجارة.انتهى/25