edition
Almaalouma
  • أخبار
  • مقالات
  • إنفوجرافيك
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • تقارير
  • ترجمة
  • الذكاء الاصطناعي
  1. Home
  2. أخبار
  3. إقتصاد
  4. حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
إقتصاد

حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف

  • 11 Oct 2024 16:55


المعلومة/بغداد..
أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان العراق وكالة كمال محمد، اليوم الجمعة، أن الإقليم خفّض إنتاجه من النفط إلى النصف.
وقال محمد خلال مشاركته في مؤتمر للطاقة في مدينة إسطنبول، إن"إقليم كردستان ينتج 140 ألف برميل من النفط يومياً منذ (2 أيلول 2024)".
وأشار إلى ، أن"التخفيض جاء بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+".انتهى/25

الأكثر قراءة

أين يذهب الدولار ولماذا ترتفع أسعاره في الأسواق ؟!

أين يذهب الدولار ولماذا ترتفع أسعاره في الأسواق ؟!

  • 31 Jan
غياب  أدوية الأمراض المزمنة خطر بهدد الأرواح !!

غياب  أدوية الأمراض المزمنة خطر بهدد الأرواح !!

  • 25 Jan
العاشرَ منْ كانونِ الأولِ تأريخ لا يشبهَ غيرهُ

العاشرَ منْ كانونِ الأولِ تأريخ لا يشبهَ غيرهُ

  • 10 Dec 2025
اسعد عبدالله عبدعلي

مؤتمر العريش بين خبث نتنياهو وصفقة ترامب

  • 6 Oct 2025
Almaalouma

المعلومة: وكالة اخبارية عامة مستقلة، تتميز بالجرأة والموضوعية والمهنية والتوازن،شعارها، خبر ﻻ يحتاج توثيقا، لدقة وتنوع مصادرها الخاصة وانتشار شبكة مراسليها

الأقسام

  • ترندات
  • أخبار
  • مقالات وكتاب
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • الذكاء الاصطناعي

روابط مهمة

  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • اتصل بنا

تابعونا