edition
Almaalouma
  • أخبار
  • مقالات
  • إنفوجرافيك
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • تقارير
  • ترجمة
  • الذكاء الاصطناعي
  1. Home
  2. أخبار
  3. إقتصاد
  4. حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
إقتصاد

حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف

  • 11 Oct 2024 16:55


المعلومة/بغداد..
أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان العراق وكالة كمال محمد، اليوم الجمعة، أن الإقليم خفّض إنتاجه من النفط إلى النصف.
وقال محمد خلال مشاركته في مؤتمر للطاقة في مدينة إسطنبول، إن"إقليم كردستان ينتج 140 ألف برميل من النفط يومياً منذ (2 أيلول 2024)".
وأشار إلى ، أن"التخفيض جاء بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+".انتهى/25

الأكثر قراءة

ما الذي يعنيه 1600 دينار لكل 100 دولار ؟!

ما الذي يعنيه 1600 دينار لكل 100 دولار ؟!

  • 19 Sep 2023
سامي جواد كاظم

العجز الامريكي… سياسيا وعسكريا وماليا

  • 31 May 2023
الشيخ سطام أبو ريشة يفتح نار جهنم على الحلبوسي

الشيخ سطام أبو ريشة يفتح نار جهنم على الحلبوسي

  • 14 Feb 2023
هل أخطأت ايران بقصفها القواعد العسكرية الأمريكية في المنطقة؟

هل أخطأت ايران بقصفها القواعد العسكرية الأمريكية في...

  • 2 Mar
Almaalouma

المعلومة: وكالة اخبارية عامة مستقلة، تتميز بالجرأة والموضوعية والمهنية والتوازن،شعارها، خبر ﻻ يحتاج توثيقا، لدقة وتنوع مصادرها الخاصة وانتشار شبكة مراسليها

الأقسام

  • ترندات
  • أخبار
  • مقالات وكتاب
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • الذكاء الاصطناعي

روابط مهمة

  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • اتصل بنا

تابعونا