edition
Almaalouma
  • أخبار
  • مقالات
  • إنفوجرافيك
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • تقارير
  • ترجمة
  • الذكاء الاصطناعي
  1. Home
  2. أخبار
  3. سياسة
  4. تجمع النخب يهاجم البيشمركة ويصفها بـ"أداة لواشنطن والصهاينة لحماية الصداميين"
تجمع النخب يهاجم البيشمركة ويصفها بـ"أداة لواشنطن والصهاينة لحماية الصداميين"
سياسة

تجمع النخب يهاجم البيشمركة ويصفها بـ"أداة لواشنطن والصهاينة لحماية الصداميين"

  • 9 May 15:11
  • 1 Shares

المعلومة/خاص..
شن رئيس تجمع النخب والكفاءات العراقية حسين علي جاسم، اليوم السبت، هجوما عنيفا على قوات البيشمركة، واصفا إياها بأنها أداة بيد الولايات المتحدة والكيان الصهيوني فيما طالب بحلها فورا.

وقال جاسم في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن "على أمريكا وبعض القوى السياسية الخانعة أن تطالب بحل قوات البيشمركة التي تسببت بسفك دماء الكثير من أفراد الجيش العراقي طيلة السنوات الماضية".

وأضاف أن "هذه القوات تمثل أداة لتنفيذ أجندات واشنطن والصهاينة في المنطقة، فضلا عن دورها في توفير الحماية للإرهابيين والصداميين الهاربين"، مؤكدا أن "بقاء هذه التشكيلات خارج إطار المنظومة العسكرية المركزية يمثل تهديدا مستمرا لسيادة البلاد وأمنها".انتهى/25ح

الأكثر قراءة

من يرى شياع السوداني في المنام ؟

من يرى شياع السوداني في المنام ؟

  • 18 Mar 2023
ماذا لو تحالف الشيعة مع أمريكا و(إسرائيل)؟

ماذا لو تحالف الشيعة مع أمريكا و(إسرائيل)؟

  • 9 Mar 2023
الخيانة العظمى والقضاء العراقي !!

الخيانة العظمى والقضاء العراقي !!

  • 23 May 2023
لماذا تشكل الرواتب  في العراق  هموما  للحكومات ؟!

لماذا تشكل الرواتب  في العراق  هموما  للحكومات ؟!

  • 17 Jan
Almaalouma

المعلومة: وكالة اخبارية عامة مستقلة، تتميز بالجرأة والموضوعية والمهنية والتوازن،شعارها، خبر ﻻ يحتاج توثيقا، لدقة وتنوع مصادرها الخاصة وانتشار شبكة مراسليها

الأقسام

  • ترندات
  • أخبار
  • مقالات وكتاب
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • الذكاء الاصطناعي

روابط مهمة

  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • اتصل بنا

تابعونا