النزاهة النيابية تكشف ملاحظات بشأن ملف إطعام القوات الخاصة
المعلومة / بغداد..
كشف عضو لجنة النزاهة النيابية أحمد شهيد، اليوم الاثنين، عن وجود ملاحظات وشكاوى تتعلق بملف إطعام القوات الخاصة، مشيرا إلى وصول مناشدات بشأن مستوى الوجبات المقدمة للعسكريين.
وقال شهيد في تصريح لوكالة/المعلومة/، إن "اللجنة تلقت عددا من المناشدات والشكاوى المتعلقة بالوجبات الغذائية التي تقدم للجنود ومنتسبي القوات الخاصة".
وأضاف أن "هناك ملاحظات تتعلق بمستوى ونوعية الوجبات المقدمة مقارنة بالمبالغ التي يتم استقطاعها لهذا الغرض".
وأشار إلى أن "اللجنة ستتابع هذا الملف بشكل جدي للتأكد من آليات الصرف والتجهيز ومدى مطابقة الوجبات للمواصفات المطلوبة".
وأكد أن "توفير الغذاء المناسب للمقاتلين والمنتسبين يمثل جزءا أساسيا من حقوقهم ويتطلب رقابة مستمرة لضمان عدم وجود أي تقصير أو هدر في الأموال المخصصة لهذا الملف". انتهى/25 ح