كاد يؤدي الى كارثة..اخماد حريق في احدى محطات تعبئة الوقود بالرمادي
المعلومة/ الانبار..
اعلن مصدر امني في مديرية الدفاع المدني في محافظة الانبار اليوم الاثنين ، السيطرة على حريق اندلع داخل محطة لتعبئة الوقود في مدينة الرمادي
وقال المصدر في تصريح لوكالة / المعلومة/، ان " 10 فرق اطفال تمكنت من السيطرة على حريق كاد ان يؤدي الى حصول كارثة اثناء قيام شاحنة محملة بالمشتقات النفطية افراغ حمولتها داخل محطة لتعبئة الوقود وسط مدينة الرمادي، دون تسجيل خسائر بشرية".
واضاف المصدر ان" فرق الدفاع المدني هرعت الى مكان الحادث بشكل عاجل وسريع للسيطرة على النيران قبيل وصولها الى خزانات المحطة ولولا تدخل فرق الدفاع المدني لحصلت كارثة ادت الى تسجيل اصابات بشرية وحرق عشرات المركبات المتوقفة بالقرب من مكان الحادث".
وتابع ان" التحقيقات الاولية للحادث تشير الى حدوث تماس كهربائي ولد شرارة ادى الى احتراق الشاحنة بشكل مفاجئ" مؤكدا ان" مديرية الدفاع المدني في الانبار استنفرت كافة كوادرها تحسبا من اي طارئ بعد ان سجلت مناطق مختلف من مدن المحافظة حرائق عدد من المركبات والدور السكنية والمزارع ". انتهى/ 25 أ
-
كاد يؤدي الى كارثة..اخماد حريق في احدى محطات تعبئة الوقود بالرمادي -
كاد يؤدي الى كارثة..اخماد حريق في احدى محطات تعبئة الوقود بالرمادي