أمين: ارتكبنا أخطاء كلفتنا الخسارة أمام فرنسا
المعلومة/بغداد ..
أكد لاعب منتخبنا الوطني يوسف أمين، أن الأخطاء قد أثرت بشكل كبير على نتيجة مباراة العراق وفرنسا في الجولة الثانية من كأس العالم 2026.
وقال أمين في تصريحات لموقع "فيفا" وتابعتها وكالة/ المعلومة/ إن "فترة التوقف كانت طويلة، وفي الوقت ذاته كانت متوقعة، لكن حقيقة الأمر أنها كانت صعبة للغاية، ونحن بطبيعة الحال لم نعتد على هذا الأمر"، لافتا الى أن "اليوم واجهنا أفضل منتخب في العالم، وارتكبنا الأخطاء، وهم استغلوا الكرات، وبالتالي خسرنا المباراة، ورغم ذلك نحن فخورون بالعمل الذي نقوم به".
وأضاف أن "الأخطاء أثرت على نتيجة مباراة اليوم وعلى مباراة النرويج، ويجب أن نتعلم منها وألا نكررها في قادم المناسبات، الجماهير فخورة بنا وبالمستويات التي قدمناها حتى اليوم، الآن نفتح صفحة المباراة الأخيرة أمام السنغال، وكل شيء سيكون جيداً، وسنظهر بشكل أفضل، وعلينا أن نؤمن بحظوظنا لنكون قادرين على التحدي".
وسيلعب منتخب العراق مع السنغال في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، وذلك عند الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت بغداد. انتهى/ 25 ل