الاستخبارات العسكرية: القبض على 10 أجانب يرمون دخول ديالى بصورة غير قانونية
المعلومة/ بغداد...
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الأربعاء، القاء القبض على (10) أجانب يرومون الدخول بصورة غير قانونية إلى محافظة ديالى.
وذكر بيان للمديرية تلقته /المعلومة/، ان "ضمن المنهاج المستمر للقضاء على ظاهرة دخول العمالة الأجنبية إلى البلاد بصورة غير قانونية و تأمين الحدود مع القطعات الماسكة وبمعلومات استخبارية دقيقة وعمليات مستمرة لقسم الاستخبارات والامن في فرقة المشاة الأولى وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في قاطع مسؤولية الفرقة ذاتها تم نصب كمين محكم حيث اسفر عن إلقاء القبض على (10) أجانب الجنسية في ديالى".
وأضاف ان "هؤلاء الأجانب حاولوا الدخول والتسلل إلى الأراضي العراقية بصورة غير شرعية وقانونية، وقد تم تسليمهم إلى الجهات المعنية حسب السياقات المعمول بها". انتهى 25ن