الجلبي يحذر من تكرار سيناريو حكومة عبد المهدي مع الزيدي
المعلومة/ بغداد....
حذر الوزير السابق وعضو ائتلاف دولة القانون زهير الجلبي من تكرار سيناريو ومجريات الاحداث في حكومة عادل عبد المهدي مع حكومة علي الزيدي من خلال السماح بالتدخلات الامريكية.
وقال الجلبي لـ /المعلومة/، ان "الحكومة الحالية بقيادة علي الزيدي يجب ان تستكمل جميع وزاراتها ومفاصلها مع منع التدخلات الخارجية وخصوصا الامريكية وتجنب تكرار الأخطاء الماضية".
وأضاف ان "سيناريو حكومة عادل عبد المهدي قد يعاد تكراره مرة أخرى مع استمرار السماح بالتدخلات الامريكية واطلاق التغريدات من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خصوصا لو ذهب الزيدي الى واشنطن بحكومة منقوصة الوزراء".
وبين ان "زيارة الزيدي المقررة الى البيت الأبيض لم تأت في الوقت المناسب، ومن الأفضل تأجيلها لحين اكتمال الكابينة الوزارية، وإعادة ترتيب الوضع الداخلي في العراق قبل التوجه الى الخارج". انتهى 25ن