النفط يواصل التراجع مع عودة تدفقات الخام عبر هرمز
المعلومة / متابعة ..
تراجعت أسعار النفط، الخميس، مواصلة خسائرها مع انحسار المخاوف بشأن الإمدادات وعودة حركة ناقلات النفط عبر مضيق هرمز عقب الاتفاق المبدئي لإنهاء الحرب الأميركية الإسرائيلية مع إيران.
وانخفض خام برنت 40 سنتاً، أو 0.54%، إلى 73.34 دولاراً للبرميل، فيما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 27 سنتاً، أو 0.38%، إلى 70.07 دولاراً للبرميل.
وجاءت الخسائر بعد هبوط أسعار الخام بأكثر من ثلاثة دولارات في الجلسة السابقة، وسط توقعات بعودة أسرع لإمدادات النفط من الشرق الأوسط وتراجع المخاوف من تعطل حركة الشحن في مضيق هرمز.انتهى/25