الانبار وفاة شاب عشيرني غرقا في نهر الفرات شمالي الفلوجة
المعلومة/ الانبار..
اعلن مصدر امني في محافظة الانبار اليوم الجمعة، عن وفاة شاب عشريني غرقا في نهر الفرات شرقي مدينة الرمادي .
وقال المصدر في تصريح لوكالة /المعلومة/ ، ان " شاب يبلغ من العمر 18 عاما توفي غرقا اثناء ممارسته للسباحة في نهر الفرات بالقرب من ناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة ، ولم تفلح جميع المحاولات بإنفاذ حياته ".
وأضاف المصدر ان" التحقيقات الاولية للحادث تشير الى ان الضحية لم يتمكن من اجتياز تيار مائي قوي داخل النهر ما تسبب بغرقه وعدم تمكنه من النجاة ،مبينا ان" فرق الانقاذ والغطاسين يبحثون عن جثة الضحية بعد مضي 7 ايام عن حادثة غرقة ".
وفي النهاية اكد المصدر ان" مدن الانبار سجلت حصيلة مخيفة في حالات الوفاة غرقا في نهر الفرات ولم تفلح كافة المحاولات الحكومية والامنية من منع السباحة في نهر الفرات ". انتهى/ 25 أ