عضو بالإطار التنسيقي: اجتماع حاسم الأسبوع المقبل لحسم الكابينة الوزارية
المعلومة/ بغداد..
أكد عضو الإطار التنسيقي عدي عبد الهادي، السبت، أن قوى الإطار ستعقد منتصف الأسبوع المقبل اجتماعًا مهمًا لحسم ملف الكابينة الوزارية لحكومة علي الزيدي.
وقال عبد الهادي في حديث لـ“المعلومة”، إن قوى الإطار بكل عناوينها ستعقد منتصف الأسبوع المقبل اجتماعًا مهمًا بحضور رئيس الوزراء، من أجل الاتفاق على خطوات إكمال الكابينة الوزارية لحكومته، عبر تحديد موعد لعقد جلسة لمجلس النواب بعد انتهاء العطلة التشريعية في الأول من تموز المقبل.
وأوضح أن الحقائب المتبقية، وبينها السيادية، سيتم التفاهم بشأنها مع بقية المكونات والتيارات السياسية لتقديم مرشحيها، لتكون الصورة أكثر وضوحًا، لافتًا إلى أن تغييرًا قد يطرأ على الأسماء التي طُرحت في الجلسة السابقة لمجلس النواب لتشكيل الحكومة ولم تحصل على الأصوات الكافية، إذ قد يُعاد ترشيحها مرة أخرى، لكن الأمر لا يمكن حسمه في الوقت الحالي بانتظار اللقاءات والاجتماعات المقبلة للقوى السياسية.انتهى/25ف