مصدر صحي يكشف تسجيل وفاة جديدة بالحمى النزفية في ذي قار
المعلومة/ ذي قار..
كشف مصدر صحي، السبت، عن تسجيل حالة وفاة لشاب في العقد الثالث من العمر نتيجة مضاعفات الإصابة بمرض الحمى النزفية في محافظة ذي قار.
وقال المصدر في حديث لـ/المعلومة/ إن “شاباً ثلاثينياً توفي جراء مضاعفات الإصابة بمرض الحمى النزفية، وهو من أهالي قضاء سوق الشيوخ”.
وأضاف أن “هناك ثلاث حالات إصابة مؤكدة أخرى من القضاء ذاته تخضع حالياً للعلاج، إحداها بحالة حرجة”، لافتاً إلى أن “محافظة ذي قار تتصدر محافظات البلاد بمعدلات الإصابة بمرض الحمى النزفية”.
وأوضح المصدر أن “عدد الإصابات المسجلة في ذي قار تجاوز أكثر من 80 إصابة وفق الإحصائيات المسجلة خلال عام 2026، بينها 9 حالات وفاة وثقت خلال الأشهر الماضية”.انتهى/25ف