العراق يحقق الميدالية الذهبية في بطولة سويسرا للتنس البارلمبي
المعلومة/ بغداد..
توج لاعب التنس البارالمبي حسين حامد، بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي ضمن بطولة بير هارد الدولية المقامة في سويسرا.
وقال أمين سر اتحاد التنس البارالمبي علي كاظم في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن "البطل البارالمبي حسين حامد، توج بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي ضمن بطولة بير هارد الدولية المقامة في سويسرا بعد عروض متميزة قدمها طوال مشوار البطولة مؤكدا احقيته بالوقوف على قمة منصة التتويج ورفع علم العراق عالياً".
وأوضح أن "حسين حامد اضطر الى الانسحاب من منافسات الزوجي بسبب الاصابة بعد ان كان من أبرز المرشحين لمواصلة المنافسة على اللقب"، مشيراً إلى إن "القرار جاء حفاظاً على سلامة اللاعب واستكمال علاجه استعدادا للاستحقاقات الدولية المقبلة".
وأضاف أن "هذا الانجاز يعكس المستوى المتطور الذي وصل اليه لاعبو المنتخب الوطني للتنس البارالمبي ويؤكد استمرارهم في تحقيق النتائج المشرفة التي ترفع اسم العراق في المحافل الرياضية الدولية".
يذكر أن العراق نجح في تحقيق إنجازات وميداليات مميزة بالألعاب البرالمبية. انتهى/ 25 ل