تدشين 3 آبار نفطية جديدة في حقل الناصرية
المعلومة / بغداد ..
أعلنت شركة نفط ذي قار، الاحد، إدخال ثلاثة آبار نفطية جديدة للعمل في حقل الناصرية النفطي، بعد إكمال عمليات الربط ومد الأنابيب اللازمة.
وذكر بيان للشركة تلقته /المعلومة/، إن "المجموعة الجديدة من الآبار النفطية تحمل رقم 53 و23 و57، والهدف من تدشين هذه الآبار هو زيادة الطاقة الإنتاجية للحقل النفطي، بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني".
يشار الى ان شركة نفط ذي قار لديها حقل الغراف وحقل الناصرية وحقل صبة وحقل اريدو وتوجد حقول أخرى منها ابو عمود التي لا تزال غير منتجة.انتهى/25ق