السوداني يلتقي وفدا روسيا لتطوير المشاريع النفطية العراقية
المعلومة / بغداد..
بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء، مع رئيس لجنة الاتحاد الروسي للمصنعين ورجال الأعمال ومؤسس شركة لوك أويل فاغيت أليكبيروف تطوير المشارع النفطية في العراق .
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء تلقته / المعلومة /، إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل رئيس لجنة الاتحاد الروسي للمصنعين ورجال الأعمال ومؤسس شركة لوك أويل فاغيت أليكبيروف والوفد المرافق له".
وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة ملف الشركات الروسية العاملة في العراق، في ضوء الزيارة التي أجراها رئيس مجلس الوزراء إلى موسكو في شهر تشرين الأول من العام الماضي".
وتابع أن "اللقاء تناول خطط تطوير حقلي غرب القرنة وأريدو النفطيين اللذين تعمل فيهما شركة لوك أويل وسبل تجاوز العقبات التي تعترض عملها وكذلك مشاركة شركة لوك أويل بمشاريع الطاقة المتكاملة في العراق وجولات التراخيص الجديدة". انتهى 25