ذي قار تعتزم "استثمار الغاز" وزيادة قدرات انتاجها النفطي
المعلومة/خاص..
اكدت شركة نفط ذي قار، اليوم الخميس، العمل على استثمار الغاز المصاحب وزيادة انتاج الحقول النفطية في المحافظة.
وذكر مدير عام شركة نفط ذي قار، علي خضير عباس، لـ/المعلومة/، انه " تم تهيئة الخطة السنوية لتحقيق الأهداف المحددة عبر العمل على استثمار الغاز في الحقول المنتجة والتدابير المتخذة لزيادة الإنتاج النفطي في حقول المحافظة".
وأشار الى انه "يجري العمل على إحالة ملف حقل الناصرية النفطي للتطوير وتبني الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق الأهداف المرجوة".
واكد عباس، ان " شركة نفط ذي قار تعمل على التنسيق والتكامل في العمل لتحقيق النتائج وتطوير قطاع النفط في المحافظة".
وتبلغ الطاقة الانتاجية في الحقول النفطية بمحافظة ذي قار اكثر من 250 الف برميل يوميا وتتوزع بواقع اكثر من 150 الف برميل من حقل الغراف و100 الف برميل من حقل الناصرية.انتهى/25ق