edition
Almaalouma
  • أخبار
  • مقالات
  • إنفوجرافيك
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • تقارير
  • ترجمة
  • الذكاء الاصطناعي
  1. Home
  2. أخبار
  3. إقتصاد
  4. حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
إقتصاد

حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف

  • 11 Oct 2024 16:55


المعلومة/بغداد..
أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان العراق وكالة كمال محمد، اليوم الجمعة، أن الإقليم خفّض إنتاجه من النفط إلى النصف.
وقال محمد خلال مشاركته في مؤتمر للطاقة في مدينة إسطنبول، إن"إقليم كردستان ينتج 140 ألف برميل من النفط يومياً منذ (2 أيلول 2024)".
وأشار إلى ، أن"التخفيض جاء بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+".انتهى/25

الأكثر قراءة

نعيم الهاشمي الخفاجي

زيارة رئيس الوزراء إلى أمريكا

  • 26 Mar 2024
كردستان خط احمر بل خط الموت او الفناء؟!

كردستان خط احمر بل خط الموت او الفناء؟!

  • 13 Jun 2023
السقوط الجديد !

السقوط الجديد !

  • 25 Mar 2023
ما بعد الاتفاق الإيراني السعودي .. ردود افعال متوقعة !!

ما بعد الاتفاق الإيراني السعودي .. ردود افعال...

  • 11 Mar 2023
Almaalouma

المعلومة: وكالة اخبارية عامة مستقلة، تتميز بالجرأة والموضوعية والمهنية والتوازن،شعارها، خبر ﻻ يحتاج توثيقا، لدقة وتنوع مصادرها الخاصة وانتشار شبكة مراسليها

الأقسام

  • ترندات
  • أخبار
  • مقالات وكتاب
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • الذكاء الاصطناعي

روابط مهمة

  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • اتصل بنا

تابعونا