edition
Almaalouma
  • أخبار
  • مقالات
  • إنفوجرافيك
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • تقارير
  • ترجمة
  • الذكاء الاصطناعي
  1. Home
  2. أخبار
  3. إقتصاد
  4. حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف
إقتصاد

حكومة الإقليم تؤكد تخفيض إنتاجها النفطي إلى النصف

  • 11 Oct 2024 16:55


المعلومة/بغداد..
أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان العراق وكالة كمال محمد، اليوم الجمعة، أن الإقليم خفّض إنتاجه من النفط إلى النصف.
وقال محمد خلال مشاركته في مؤتمر للطاقة في مدينة إسطنبول، إن"إقليم كردستان ينتج 140 ألف برميل من النفط يومياً منذ (2 أيلول 2024)".
وأشار إلى ، أن"التخفيض جاء بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+".انتهى/25

الأكثر قراءة

في ذكرى غزو العراق.. البعد الاسرائيلي في غزو العراق 2003

في ذكرى غزو العراق.. البعد الاسرائيلي في غزو العراق...

  • 21 Mar 2024
بعد مضي عام كامل ، ما الذي جناه المواطن من تغيير سعر صرف الدولار ؟!

بعد مضي عام كامل ، ما الذي جناه المواطن من تغيير...

  • 7 Feb 2024
حذاري من أكذوبة “داري” الجديدة !!

حذاري من أكذوبة “داري” الجديدة !!

  • 10 Jun 2023
مؤشرات الزواج والطلاق في اقليم كوردستان ..الأرقام والدلالات

مؤشرات الزواج والطلاق في اقليم كوردستان ..الأرقام...

  • 23 Feb
Almaalouma

المعلومة: وكالة اخبارية عامة مستقلة، تتميز بالجرأة والموضوعية والمهنية والتوازن،شعارها، خبر ﻻ يحتاج توثيقا، لدقة وتنوع مصادرها الخاصة وانتشار شبكة مراسليها

الأقسام

  • ترندات
  • أخبار
  • مقالات وكتاب
  • فيديو
  • كاريكاتير
  • الذكاء الاصطناعي

روابط مهمة

  • سياسة الخصوصية
  • من نحن
  • اتصل بنا

تابعونا